السفاريني يحقق النقطة الثانية بعد انتهاء الجولة الثالثة من بطولة غرب اسيا الفردية ولجين تحقق الفوز الاول

تمكن سامي السفاريني حامل لقب

استاذ دولي والمصنف دوليا بـ 2374 نقطة من الفوز على الكويتي بدر الهاجري المصنف دوليا بـ 2019

نقطة، فيما تغلبت  لجين دحدل حاملة لقب " استاذة دولية والمصنفة دوليا بـ 1972 نقطة على الكويتية نادية الرمضان غير المصنفة.

ورفع السفاريني رصيده الى نقطتين بالمركز الرابع لبطولة الرجال متأخرا بفارق نصف نقطة عن القطري محمد السيد والايرانيين بوريا داريني واصغر جولي زاده، بينما حققت دحدل نقطتها الاولى بالمركز السابع متساوية مع اللبنانية مايا جلول والقطرية عائشة الخليفي بنفس الرصيد من النقاط وبفارق نقطتين عن المتصدرة القطرية زهو تشن والايرانية ميترا هيجازيبور.

والتقى السفاريني في ساعة متأخرة امس لحساب الجولة الرابعة مع الايراني اصغر جولي زادة حامل لقب "GM

" استاذ دولي كبير والمصنف دوليا بـ 2486 نقطة، فيما لعبت دحدل مع الفلسطينية اسيل الفقيه غير المصنفة.

وكان السفاريني قد حقق فوزين في الجولة الاولى على الفلسطيني عطا الله وراد المصنف دوليا بـ 2080 نقطة، وفي الجولة الثالثة على الكويتي بدر الهاجري المصنف دوليا بـ 2019 نقطة

وخسارة واحدة في الجولة الثانية امام القطري محمد السيد حامل لقب استاذ دولي كبير والمصنف دوليا بـ 2502 نقطة، فيما حققت دحدل فوزا وحيدا في الجولة الثالثة على الكويتية نادية الرمضان غير المصنفة وخسارتين في الجولتين الاولى والثانية امام القطرية زهو تشن حاملة لقب "GM" استاذ دولي كبير والمصنفة دوليا بـ 2491 نقطة والايرانية ميترا هيجازيبور حاملة لقب "WIM" استاذة دولية والمصنفة دوليا بـ 2236 نقطة. ويتأهل بطل الرجال وبطلة السيدات الى بطولة العالم المقرر اقامتها في النرويج خلال شهر ايلول المقبل.

ويشارك في بطولة الرجال الى جانب السفاريني 13 لاعبا يمثلون دول: ايران، لبنان، العراق، الامارات، اليمن، الكويت، السعودية، فلسطين، وقطر، فيما تشارك في بطولة السيدات الى جانب دحدل 9 لاعبات يمثلن دول: الامارات، ايران، لبنان، الكويت، فلسطين، وقطر.


التعليقات
   
الاسم:   
الايميل:  
التعليق
 
   
© 2015 الاتحاد الاردني الملكي للشطرنج

Jordancode تصميم وتطوير